|
يجب أن يكون التدريب فعالاً لجميع المتعلمين بغض النظر عن أسلوبهم في التعلم.
|
|
|
|
يجب أن يكون التدريب مركباً ويسمح بالتقدم المستمر للمشارك.
|
|
|
|
يجب أن تبني البرامج ثقافة تعلم داخل الفصل وتشرك المتعلمين من خلال تصميم يعتمد على الأنشطة والفعاليات.
|
|
|
|
تصميم البرنامج يؤكد من أن غالبية الوقت مركز على أنشطة المتعلم. |
|
|
|
يجب أن يشمل تصميم البرنامج المرونة المطلوبة للتأقلم بشكل دائم مع احتياجات الأفراد والمجموعة.
|
|
|
|
على جميع البرامج أن تجعل العملية التعليمية ممتعة من خلال الأنشطة المخططة.
|
|
|
|
يجب أن يظهر تصميم البرنامج التزاماً بالحصول على النتائج وتلبية أو تجاوز احتياجات وتوقعات العميل.
|
|
|